مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال إفريقيا..  بث مباشر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا المرتقبة اليوم السبت أمام في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء اليوم السبت، باستاد 11 نوفمبر، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:
حراسة المرمى : محمد أبو جبل
في الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح. 
خط الوسط: إمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه.
خط  الهجوم: سيف الجزيري.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد طارق وماجد هانى وإسلام جابر وعمر السعيد ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع بترو أتلتيكو في الجولة الأولى، في حين يحتل ساجرادا المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ويفتقد الفريق الأبيض خدمات الثنائي طارق حامد لاعب الوسط وحازم إمام الظهير الأيمن للإصابة، ويعاني الأول من إصابة بكدمة في الركبة والثاني من إصابة في العضلة الأمامية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد أبو جبل و السيد عطية و حمزة المثلوثي و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و عبد الله جمعة و محمد طارق و حسام عبد المجيد و إسلام جابر و محمد أشرف "روقا" و إمام عاشور و يوسف إبراهيم "أوباما" و ماجد هاني و أحمد سيد "زيزو" و محمد أوناجم و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد و حسام أشرف و سيف جعفر.

وفي المقابل يتطلع فريق ساجرادا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى أمام الوداد المغربي بثلاثية.

وتضم المجموعة الرابعة كلًا من:  الزمالك و بترو أتليتكو الأنجولي والوداد المغربي وساجرادا.

وجاء ترتيب المجموعة الحالي بعد فوز بترو أتلتيكو علي الوداد :

1- بترو أتلتيكو 4 نقاط .

2- الوداد 3 نقاط .

3- الزمالك نقطة واحدة .

4- ساجرادا دون نقاط .

مجموعة الزمالك.. بترو أتليتكو يتصدر بعد الفوز علي الوداد